Hassan Dawod

الفنان حسن داوود - معرض من إلى - بالصور والفيديو

    الفوتوغرافيا مجال واسع وبحر كبير علمها لا حدود له  ، كل مصور يقوم بعمل دراسات او يثقف نفسه اكثر  وكل من يجرب  ، سيقدم الجديد دائما .

الفوتوغرافيا ليست مقتصرةعلى الصور المباشرة ويمكنه ان يستغل التكنولوجيا الحديثه والمتطورة  المتسارعه في تصنيع الكاميرات والعدسات ، يستطيع ان يقدم افكار جديدة  وكل مصور يجب ان تكون له  بصمة  تميزه عن غيره.

   عندما حاولت ان امزج بين التشكيل والفوتوغرافيا قمت بدراسه الفنون التشكيليه ومزجت بين التشكيل وما امتلكه من فوتوغرافيا لاقدم اعمال جديدة تمزج بين الفوتوغرافيا والتشكيل  بشكل متوازن .

انا شخصيا اقوم بعمل سكيتش للعمل الذي انجزه و بعدها اقوم بالتنفيد المعرض اسمه من …الى  ويعني الانتقال من الفوتوغرافية التقليدية الى الفوتوغرافيا التشكيلية .. 

الحقيقه كل ماقدمته هو نتاج تجارب لدراسات امتدت لعامين كاملين ولا ازال اطور في تلك الافكار وسأقدم بإذن الله في المعرض القادم نتاجآ اكثر عمقا وأكثر تطورا

الاهم هو تبسيط الافكار والتركيز علي المضمون وتقديم قيما فنيه تحمل رسائل ظاهره ورسائل مخفيه تجعل الرائي يتحاور مع العمل ويجد له بداخلها تفاسير مختلفه تنبع من رؤيته وثقافته وحسه

رسالتي للجميع ان الفوتوغرافيا مجال واسع وبحر كبير علمها لا حدود له  ، كل مصور يقوم بعمل دراسات او يثقف نفسه اكثر  وكل من يجرب  ، سيقدم الجديد دائما .

 



لزيارة صفحة الفنان حسن داوود على الفيس بوك بالضغط هنا