تقييم المستخدم: 5 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجوم
 

yahya massad

من جديد المواهب الفوتوغرافية العربية تطلق برنامجها الجديد للدورات الإلكترونية المجانية

المواهب الفوتوغرافية العربية

 

تماشياً مع نهجها ومسيرتها أطلقت المواهب مساء الثلاثاء الموافق 2017/3/21 برنامج دوراتها الجديد والذي يحوي عدة دورات مجانية بعد أن قامت بتطوير وتحديث موقعها الإلكتروني كي يتماشى مع متطلبات المرحلة القادمة وفق خطة عملها .. وقد صرح مؤسس المواهب ومديرها العام إن المواهب الفوتوغرافية العربية قد مرت خلال الفترة الماضية ببعض التحديات والصعوبات وتأخير في طرح برامجها التي أعتاد الجميع على متابعتها وإنتظارها وفق برنامج زمني معروف بنظام الفصول الصيفي والشتوي الخاص بالدورات المجانية,  إلا أن التحديات كانت كبيرة ولكن بحمد الله ومشيتئه تم تخطيها بالعمل الدؤوب والإصرار والعزيمة والإيمان القوي بالله.

وأكمل مؤسس المواهب ومديرها العام الأستاذ يحيى مساد إن التحديات التي تعرضنا لها زادت من تصميمنا للإستمرار بالعمل وتحقيق الرسالة التي نتبناها منذ تأسيس المواهب وهي تقديم العلم والخبرة لجميع المهتمين في الوطن العربي وفي كل مكان لمن يرغب مجاناً .

وقال مؤسس المواهب إن برنامج الدورات لهذا العام سيكون مكثفاً للتعويض عن فترة الإنقطاع التي مررنا بها وقد تم طرح ثلاثة دورات حتى الآن وسيتم تقديمها خلال الشهرين القادمين وسيتم إلحاقها بثلاثة دورات غيرها ولعدة مستويات وأنواع مختلفة إن شاء الله بحيث تفي بمراحل التأسيس والمرحلة المتقدمة للمتدربين... وسيكون هناك عدة محاضرات متخصصة منوعة سيتمم تقديمها في أوقات يتم الإعلان عنها لاحقاً .

وتعتبر المواهب الفوتوغرافية العربية  الرائدة في مجال تعليم التصوير الفوتوغرافي عن بُعد مجاناً  أول مبادرة عربية تعمل بأسلوب ممنهج ونظام أكاديمي وتتبع وسائل تقنية تتوافق مع العصر الحديث وتواكبه بإستمرار ليلبي متطلباتها ويتماشى مع التقنيات المتاحة والمتوفرة .. ومن الجدير بالذكر إن عدد المتدربين الذين أكملوا متطلبات الدورات السابقة وتخطوها بنجاح وتخرجوا منها يصل إلى ثلاثة الآف متدرب ومتدربة من 22 دولة من الوطن العربي ولكن عدد المستفيدين من التعلم وخاصة من غير المنتظمين بالدورات أضعاف ذلك العدد.

للمزيد من المعلومات عن برامج الدورات المجانية المتوفرة  بالضغط هنا

ولمعرفة المزيد عن الأنظمة والتعليمات مراجعة الأسئلة الشائعة والتي تم تنسيقها وطرحها بأسلوب مبتكر لسهولة الحصول على الإجابات  بالضغط هنا


 
أو مشاهدة الفيديو المرفق لمعرفة كل شيء عن الدورات والتسجيل - مشاهدة الفيديو