تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

unspecified

تحت رعاية رئيس الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي (الفياب)

أحتفلت مساء يوم الأحد الموافق 16 ابريل 2017 م الجمعية العمانية للتصوير الضوئي التابعة لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بديوان البلاط السلطاني بامسيتها السنوية وذلك في مقر الجمعية بولاية السيب.

تمثل الأمسية السنوية حصيلة مليئة بالإجادة والمنجزات المشرفة للجمعية وأعضاءها، فقد شهد عام 2016م تحقيق العديد من الإنجازات على الصعيدين الدولي والمحلي مما ساهم في رفع اسم السلطنة في عدد من فعاليات فن التصوير  الضوئي بمختلف انحاء العالم، 

حيث كانت أبرز إنجازات الجمعية الحصول على كأسي العالم في بينالي الشباب الدولي الـ 38 للصور المطبوعة ، والحصول على كأس ألمانيا الدولي للتصوير الضوئي على مستوى الأندية، ، كما حصلت الجمعية على الميدالية الذهبية في جائزة سعود آل ثاني للتصوير الضوئي على مستوى الأندية والجمعيات بالإضافة لحصولها على لقب أفضل نادي مشارك في مسابقة أضواء عمان الدولية للتصوير الضوئي.

كما حصل أعضاء الجمعية خلال عام 2016م على عدد   (565) جائزة فردية منها (120) ميدالية ذهبية و(49) ميدالية فضية و(50 ) ميدالية برونزية و(333) ميدالية شرفية، و حصل عدد ( 13) مصور عماني على لقب أفضل مصور على مستوى المسابقات الدولية والمحلية.

في حفل الأمسية السنوية للجمعية افتتح معرض فني للصور الضوئية ، وتم تقديم عرض فني لفعاليات الجمعية خلال عام 2016م. ثم كلمة للجمعية ، وبعدها عرض فني لأعمال المصورين خلال عام 2016م. وأحد أهم فعاليات الأمسية دشنت الجمعية تقريرها السنوي لعام 2016م والذي يضم تفصيلا لفعاليات الجمعية التي تمت خلال العام المنصرم كالمحاضرات التعليمية والمعارض الشخصية والمحلية والدولية بالإضافة للمسابقات الدولية والدورات التدريبية والرحلات والمشاركات والانجازات الدولية ، وفي نهاية الحفل تم تكريم الحاصلين على ألقاب وأوسمة من الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي (الفياب)، واعلنت الجمعية عن الفائزين في نظام تقييم الاعضاء للعام الماضي بالإضافة الى ذلك تم تكريم المساهمين في نجاح فعاليات الجمعية خلال عام 2016م.

 

unspecified 5

unspecified 1

unspecified 7

unspecified 6
unspecified 3

unspecified 9

unspecified 11